عناوين الأخبار

  آليات الاحتلال تجرف أراضي جنوب نابلس    المطران حنا: مدينة القدس قبلة المسيحيين الأولى في مشارق الأرض ومغاربها    إصابات بالاختناق خلال مواجهات في جامعة خضوري في طولكرم    البرلمان المصري يفتتح جلسته بـ"القدس لنا" و"القدس عربية"    وزارة الإعلام: القدس توحّد الفضاء الإعلامي العربي    قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا من عدة محافظات في الضفة الغربية    الآلاف يحتجون وسط جاكرتا على قرار ترامب بشأن القدس    أبو يوسف: القيادة ستبحث آليات محددة لإسقاط قرار ترامب في المحافل الدولية    قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد نهاد واكد في جنين وتستولي على مبلغ مالي ومركبة    مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى المبارك بحراسات مشددة    قوات الاحتلال تبعد عضو إقليم حركة فتح عوض السلايمة عن القدس 15 يوما    عمال شركة "طيفاع" يغلقون الشوارع ويطالبون نتنياهو بالتدخل    هيئة المعابر والحدود: معبر رفح البري مفتوح لليوم الثاني    إضراب شامل في كافة المرافق الحكومية والعامة والتعليمية احتجاجاً على فصل آلاف العمال من شركة "طيفاع" الإسرائيلية    إضراب شامل في كافة المرافق الحكومية والعامة والتعليمية احتجاجاً على فصل آلاف العمال من شركة "طيفاع" الإسرائيلية    المثقفون الفلسطينيون يؤكدون رفضهم القاطع لقرار ترمب    الصحفيون الفلسطينيون في دائرة الاستهداف    مظاهرات تعم تل أبيب احتجاجاً على فساد نتنياهو    قوات الاحتلال تعيق حركة المواطنين على مدخل "عين سينيا"    الرجوب يطالب بمزيد من الخطوات التضامنية مع شعبنا  
الرئيسة/  اقتصاد

وزارة الأشغال تتسلم 320 وحدة سكنية بقطاع غزة مقدمة من الحكومة التركية

نشر بتاريخ: 2017-12-06 الساعة: 12:47

رام الله- وفا- تسلمت وزارة الأشغال العامة والإسكان اليوم الأربعاء، 320 وحدة سكنية بقطاع غزة بقيمة 14 مليون دولار مقدمة من الحكومة التركية.

وجاء ذلك خلال توقيع الوزير مفيد الحساينة استلام الوحدات بمقر الوزارة في رام الله، من قبل وكالة "تيكا" المنفذة للمشروع ممثلة بمدير مكتب برامج فلسطين بولنت قورقماز.

وقال الحساينة، إن الوحدات السكنية مخصصة بشكل أساسي لذوي الاحتياجات الخاصة الذين فقدوا منازلهم في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وأشار إلى أن تسليم الوحدات سيتم خلال الاسبوع المقبل إلى 320 أسرة فلسطينية  في غزة، والتي تتراوح مساحة الواحدة منها من 100 متر إلى 110.

وأضاف وزير الأشغال العامة والإسكان، أن العمل في هذا المشروع استمر سنة كاملة، بمشاركة وتصميم كامل من وكالة "تيكا".

وقدم الحساينة، الشكر للشعب والحكومة التركية على دعم شعبنا الفلسطيني، مؤكداً "ضرورة تكثيف الدعم السياسي للقيادة الفلسطينية في هذه المرحلة الصعبة تجاه القضية".

من جانبه، قال قورقماز، إن الحكومة التركية ستعمل بكل جهدها من أجل تقديم الخدمة للشعب الفلسطيني، ومساندته في كافة قضاياه العادلة.

ووعد مدير برامج فلسطين بوكالة "تيكا" بتقديم المزيد من المشاريع للفلسطينيين، حيث سيتم العمل في المرحلة القادمة على إعادة تأهيل وإصلاح 110 منزلاً في البلدة القديمة بمدينة القدس.

Anw

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017