عناوين الأخبار

  الحمد الله يعلن عن دعم طارئ للمخيمات ومضاعفة قيمة المساعدات لها    مستعمرون يجددون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى    فتح: تنعى السفيرة المناضلة ساميه بامية    8 أسرى تعرضوا للضرب والتنكيل خلال اعتقالهم    فتح: شعبنا متمسك بحقه القانوني والتاريخي في مدينة القدس المحتلة    المستعمرون يعربدون شرق يطا جنوب الخليل    قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين من الضفة بينهم فتيان ومواطن تركي    قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من طولكرم يحمل الجنسية الفرنسية    فتح: القرارات الاسرائيلية بحق الكنائس تستهدف الوجود المسيحي في القدس    قوات الاحتلال تقتحم الخليل وعدة بلدات وتفتش منازل وتنصب حواجز    وفد وزاري يتوجه لقطاع غزة اليوم لمتابعة العمل وتعزيز خطوات المصالحة    مستعمرون يستولون على 120 دونما من أراضي جالود جنوب نابلس    روسيا تدعو لمحادثات مع أميركا بشأن كوريا الشمالية    "فتح" تختتم مخيم التعايش "الشهيد زياد أبو عين" الثاني في جنين    حركة "فتح" في جنين توفر منزلا لعائلة الشهيد أحمد نصر جرار    القدس المحتلة: قوات الاحتلال تغلق حاجز بيت إكسا ويعزل القرية عن محيطها    مجلس الأمن الدولي يصوت بالإجماع على وقف إطلاق النار في سوريا    قوات الاحتلال تعتقل فتيين وتستدعي طفلا شرق بيت لحم    مصر: انطلاق الحملة الانتخابية لمرشحي الرئاسة السيسي وموسى مصطفى    هيئة مقاومة الجدار والاستيطان تدعم صمود المزارعين المعزولة أراضيهم خلف الجدار في سلفيت  
الرئيسة/  أخبار منوعة

يوتيوب سيعين "جيشا" لمراقبة المحتوى غير الملائم

نشر بتاريخ: 2017-12-05 الساعة: 12:49

أعلن موقع يوتيوب أنه سيعين مزيدا من الموظفين العام المقبل لكشف المحتوى غير الملائم، وذلك استجابة لانتقادات بشأن مقاطع فيديو وتعليقات مزعجة أو تحرض على التطرف والعنف.

وقالت سوزان وجسيكي الرئيسة التنفيذية ليوتيوب في منشور على مدونة، الاثنين، إن الهدف هو رفع عدد العاملين في غوغل لفحص المحتوى الذي قد ينتهك سياساتها إلى "جيش" يتألف من أكثر من 10 آلاف شخص في 2018، وفق "رويترز".

وأضافت وجسيكي "نحتاج أسلوبا أفضل لتحديد القنوات ومقاطع الفيديو المؤهلة للإعلان. استمعنا بوضوح لصانعي المحتوى وينبغي أن نكون أكثر دقة عندما يتعلق الأمر بمراجعته بحيث لا نلغي مقاطع فيديو بطريق الخطأ".

وأشارت إلى الشركة ستتخذ "إجراءً حاسما بشأن التعليقات وستطلق أدوات جديدة لتعديل التعليقات وفي بعض الحالات ستغلق التعليقات تماما".

وطور يوتيوب برنامجا آليا يرصد مقاطع الفيديو المتصلة بالتطرف ويسعى الآن لعمل الأمر نفسه مع المقاطع التي تجسد خطاب كراهية أولا تلائم الأطفال.

وقد يُحرم أصحاب المقاطع التي يصنفها البرنامج غير ملائمة من إيرادات الإعلانات، لكن مع تشديد عملية تطبيق أحدث قواعد تلقت الشركة شكاوى من أصحاب مقاطع الفيديو بأن البرنامج به ثغرات.

وإلى جانب المزيد إلى الآلاف من مراجعي المحتوى سيكون لدى يوتيوب المزيد من البيانات لإمداد وربما تحسين برنامجه

khl

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018