عناوين الأخبار

  قوات الاحتلال تقمع مسيرات في قلقيلية وكفر قدوم وعزون وجيوس    إصابة العشرات بالاختناق في بلعين    4 إصابات بالرصاص الحي قرب رام الله والبيرة    إصابات بالرصاص والاختناق واعتقال 5 مواطنين في الخليل    توسع دائرة المواجهات في محافظة نابلس    إصابات بالمطاط والاختناق في نعلين    إصابات بالرصاص الحي والمعدني على مداخل رام الله والبيرة    القدس: آلاف المصلين يصدحون "هيّة هيّة هيّة القدس عربية"    مسيرات في الأردن دعما لفلسطين ورفضا لإعلان ترمب    التحقيق مع نتنياهو للمرة السابعة حول شبهات بالفساد    اصابة 54 مواطنا بالرصاص الحي في قطاع غزة    مسيرة حاشدة في سخنين رفضا لإعلان ترمب    قوات الاحتلال تقمع مسيرات في مختلف محافظات الوطن انطلقت تنديدا بإعلان ترامب    غزة: زوارق الاحتلال تفتح نيرانها صوب قوارب الصيادين دون إصابات    جهود إسرائيلية لإفشال قرار أوروبي مضاد لإعلان ترامب    سريلانكا ترفض إعلان ترمب بشأن القدس    مسيرة في أم الفحم رفضا لقرار ترمب    بيت لحم : مستعمرون يقتحمون برك سليمان ويؤدون طقوسا تلمودية    مواجهات مع قوات لاحتلال في بلدة حلحول قرب الخليل    القادة الأوروبيون يؤكدون في بيان مشترك ثبات موقفهم الرافض لقرار ترمب بشأن القدس  
الرئيسة/  بيانات ومواقف الحركة

أقاليم فتح الشمالية تعلن إستنفار قواعدها لمواجهة أية خطوة سلبية تجاه القدس

نشر بتاريخ: 2017-12-04 الساعة: 16:08

نقل السفارة الأميركية إلى القدس أو الإعتراف بها عاصمة لإسرائيل يدمر السلام وحل الدولتين
رام الله-اعلام فتح- دعا أمناء سر الأقاليم الشمالية في حركة فتح في بيان صدر، اليوم الاثنين، قواعد الحركة التنظيمية إلى إعلان الاستنفار لتلتحم مع جماهير شعبنا بكل مكوناته، ومتابعة البرنامج النضالي الذي سيصدر تباعا عن الحركة اذا ما تم اتخاذ أيه خطوات تضر بالقدس وبقضيتنا وشعبنا.
وقال البيان، إن جماهير شعبنا مطالبة اليوم وقبل الغد بتحمل مسؤولياتها الأخلاقية والإنسانية والوطنية لمواجهة ما تتعرض له قضيتنا الوطنية من استهداف وهجوم غير مسبوق عبر حكومة الإرهاب في تل أبيب تارة، وفي واشنطن تارة أخرى.
وأوضح أن العدوان ليس على الفلسطينيين فحسبن وإنما على المسلمين والمسيحيين في العالم في حال تضمن خطاب ترامب يوم الأربعاء القادم قرارا بنقل السفارة الأميركية الى القدس او الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل، مؤكدا ان هذا الاجراء يدمر السلام وحل الدولتين.
وشدد البيان على ضرورة الانتصار للقدس المحتلة التي جسد إنسانيتها وكينونتها الفاروق عمر بن الخطاب في عهدته العمرية والتي حررها صلاح الدين الأيوبي، ما يستدعي ان نكون مع فلسطين ومع القدس ومع عروبتها وفارسها ياسر عرفات الذي استشهد من أجلها وواصل من بعده الرئيس محمود عباس حمل رايتها.

نص البيان:
بيان صادر عن أمناء سر الأقاليم الشمالية
حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح
قال تعالى ( أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير ) صدق الله العظيم
يا جماهير شعبنا العظيم ... يا جماهير مسرى ومصلى الرسول الأكرم ... يا أبناء فلسطين الوطن والدولة والقدس العاصمة ... وقيامة المسيح عليه السلام، القدس قبلتنا الأولى ... القدس مفتاح السلام والحرب ...
جماهيرنا الأبية ....
أمام ما تتعرض له قضيتنا الوطنية من استهداف وهجوم غير مسبوق عبر حكومة الإرهاب في تل ابيب تارة وفي واشنطن تارة أخرى ...
فإن جماهير شعبنا الفلسطيني ..... مطالبة اليوم وقبل الغد تحملّ مسؤولياتها الأخلاقية والإنسانية والوطنية لمواجهة هذا العدوان ليس على الفلسطينين فحسب وانما على المسلمين والمسيحيين في العالم أجمع .. في حال تضمن خطاب الرئيس ترمب يوم الأربعاء القادم قراراً لنقل السفارة الامريكية الى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لاسرائيل، وهذا الاجراء يدمر عملية السلام وحل الدولتين ..
بوقفتكم اليوم يا أهلنا ... تنتصرون للقدس التي جسد انسانيتها وكينونتها الفاروق عمر بن الخطاب بعهدته العمرية والتي حررها صلاح الدين الايوبي ... فكونوا مع فلسطين ... مع القدس مع عروبتها وفارسها الذي استشهد من اجلها ياسر عرفات وواصل من بعده حملّ رايتها الرئيس محمود عباس ....
يا جماهيرنا البطلة ....
إن حركتكم الرائدة فتح وهي تعلن استنفار قواعدها التنظيمية لتلتحم مع جماهير شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته ..
فإننا ندعوكم لمتابعة البرنامج النضالي الذي سيصدر تباعاً عن الحركة ... اذا ما تم اخذ أي خطوات تضر بقضيتنا وشعبنا .

far

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017